نتائج الثالث متوسط في العراق 2017
 نتائج السادس العلمي والادبي في العراق 2017



شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 05/07/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://iraqresultssix.ahlamontada.com
06072017
نتائج الثالث متوسط 2017 في محافظة بابل وباقي محافظات العراق مقدمًا من موقع دليل مصر، كما سنشير إلى جميع الروابط التي ستقوم بدور الوسيط بين الطلاب وتلك النتائج، وهي، موقع النجاح، موقع ناجح، وزارة التربية العراقية، رابط موقع السومرية نيوز، علمًا بأن أكد إبراهيم سبتي، المتحدث الرسمي لوزارة التربية، أن نتائج الثالث متوسط ستنشر على تلك الروابط وليس هناك مواقع أخرى كما يزعم البعض.

نتائج الثالث متوسط 2017 في بابل


نتائج الثالث متوسط 2017 في محافظة بابل وجميع محافظات العراق هي أهم حدث الآن داخل البلاد بعد تأخر ظهورها، هذا الأمر أثار مشاعر الكثير من الطلاب، ولكن جاء وزير التربية العراقية، محمد إقبال، ليؤكد أن تلك النتائج سنقوم بنشرها ابتداءً من يوم 8 يوليو، كما أكد أن عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية قد انتهت وأيضًا رصد درجات الطلاب، ومن خلال تلميحاته، أكد ارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن الأعوام السابقة.

روابط نتائج الثالث متوسط 2017 في محافظة بابل

نقدم أدناه جميع روابط نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط في بابل في أقضية الحلة، أقضية المحاويل، أقضية المسيب، أقضية الهاشمية، أقضية قضاء الحمزة الغربي، تصلح تلك الروابط أيضًا لجميع محافظات العراق، تلك الروابط أيضًا ما بين الرسمية الحكومية والغير رسمية، وللجدير بالذكر، أن جميع الامتحانات هذا العام لم تشهد أي تجاوزات إلا القليل وتم التعامل معها بالقانون، وإليكم الآن تلك الروابط.

أخيراً قد انتهينا من تقديم كافة روابط نتائج الثالث متوسط 2017 في بابل، مع تمنياتنا الطيبة بالنجاح والتوفيق لجميع طلاب تلك النتيجة، نجاحهم وتفوقهم قد يفيد البلاد في المستقبل القريب في جميع المجالات.
تحديث
أوضح إبراهيم السبتي أن تائج الثالث متوسط 2017 ستظهر في خلال الأيام المقبلة، ولكن لم يحدد وقت محدد، وأكد أنها ستظهر على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي ومواقع المديريات العامة في كافة المحافظات العراقية، ونتابع معكم ظهور نتائج الثالث باستمرار.
نتيجة الثالث متوسط 2017 في محافظة بابل من أهم نتائج المحافظات وذلك بسبب زيادة أعداد المطالبين بظهور تلك النتائج بسبب الاطمئنان على القبلة التعليمية القادمة، لذا فهم أكثر الطلاب زيارة إلى موقع النتيجة وهم، موقع وزارة التربية العراقية وموقع النجاح وموقع السومرية نيوز.
أكد إبراهيم سبتي، المتحدث الرسمي لوارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2017 في محافظة بابل وجميع محافظات العراق ستظهر على الروابط أعلاه، كما كذب بعض المواقع التي تؤكد أن النتائج على أبوابها، وهذا الأمر غير صحيح بالمرة.
مازالت نتائج الثالث متوسط 2017 فب بابل وباقي محافظات العراق لم تظهر بعد، والجميع ينتظر يوم السبت القادم الموافق 8 يوليو بفارغ الصبر حتى يعلم الجميع المرحلة التعليمية القادمة، فالجميع يترددون تكراراً على موقع وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز وموقع النجاح أو ناجح لمعرفة آخر المستجدات.

تبقى القليل للغاية على ظهور نتاج الثالث متوسط 2017 في بابل، وهي تعد من أفضل المحافظات في حصيلة النجاح مقارنة بالمحافظات العراقية الأخرى.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى